السفر بعيدا مع بعض المعلومات الجيدة لتتعلم

يمكن للمسافرين المحنكين أن يشعروا بالقلق من السفر إلى وجهة جديدة.

استخدم ماكينة الصراف الآلي عندما تكون في بلد بعيد. البنوك تحصل على سعر صرف أفضل قد تحصل عليه. هذا سيوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر العامة لأي شيء يتطلب كلمة مرورك أثناء إجازتك. هناك كلوغر يأخذ معلوماتك.

إنشاء قائمة لرحلتك!

كن على دراية بالأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم مسؤولون في مدينة غريبة. لا تدع أي شخص لديه جواز سفرك الفعلي. لا تدخل السيارة مع شخص محلي لا تعرفه.

كلما قلت عدد العناصر التي تحملها ، كلما كانت فرصك في مراقبة كل شيء أفضل.

لا تتوقع أن شركة طيران ستجعلك تطير. أحضر بطانياتك وبطانيات وسماعات الرأس الخاصة بك إذا كنت تعتقد أنك ستحتاج إليها. يجب عليك أيضًا التفكير في إحضار بعض الوجبات الخفيفة معك.

هناك الكثير من أفكار السفر التي ترحب بالحيوانات الأليفة ومواقع العطلات الآن. تقدم بعض الحيوانات الأليفة يهتم. لا تخيف من التجربة وجلب محبوبتك – فقط أسأل ما إذا كان على ما يرام قبل الحجز.

اسمح لأحد أفراد العائلة بالوصول إلى خط سير سفرك الذي ستتبعه. سيضمن هذا أن يعرف شخص ما المكان الذي يجب أن تكون فيه. ابقَ على اتصال لتعظيم سلامتك الخاصة. سيعرفون أنك في أمان إذا سمعوا منك أن تبقى على اتصال معهم.

في بعض الأحيان سوف ينتهي بك المطاف في فندق فقير. أحضر حاجزًا مطاطيًا للأمان. يمكنك وضعه أسفل باب غرفتك طوال الليل بالتزامن مع السلسلة الرئيسية والقفل.

صرف شيكات المسافر قبل التسوق أو تناول الطعام. كن آمناً لأنك تحصل على عملة محلية قبل الشراء بحيث تخسر أموالك بواسطة شيكات المسافر.

الاشتراك مع شركات الطيران الكبرى. إن الوفورات التي تحصل عليها من هذه النشرات الإخبارية تعوض عن الحاجة إلى التعامل مع بعض العناصر الإضافية في صندوق الوارد الخاص بك.

استخدم الخدمات إذا كنت ترغب في القيام برحلة صديقة للبيئة. يوجد الآن العديد من الفنادق التي تستخدم برامج إعادة استخدام الكتان ، وتستخدم الإضاءة الموفرة للطاقة ، وصناديق إعادة التدوير للاستخدام الضيف ، ولديها سباكة منخفضة التدفق. يطبق منظمو الرحلات والمطاعم وغيرها من الخدمات أيضًا طرقًا مسؤولة بيئيًا.

الطقس يمكن أن يكون عاملا كبيرا في الرحلات الخاصة بك. تأكد دائمًا من التحقق من التوقعات لأي طقس عاصف يتجه إلى وجهتك وخطة وفقًا لذلك.

المطارات عادة ما تكون مشغولة للغاية ، لذلك يؤدي تأخير طائرة واحدة إلى سلسلة من ردود الفعل على مدار اليوم. يجب أن تكون الرحلة الأولى خلال الصباح محدودة للغاية مع التأخير.

احرص دائمًا على تناول المياه المعبأة في زجاجات عند السفر إلى الخارج. قد لا تكون المياه التي تشربها في بلدان أخرى آمنة للشرب لأنها قد تسبب مرضك. استخدم المياه المعبأة في زجاجات في أي وقت تحتاج فيه إلى الماء ، مثل عند تنظيف أسنانك بالفرشاة.

إذا كنت تستطيع تذكر كل النصائح العظيمة التي تقدمها هذه المقالة ، فيجب عليك قضاء وقت جديد ومثير في رحلتك القادمة. بغض النظر عما إذا كنت مسافرًا متمرسًا أو عديم الخبرة ، يمكن أن تكون رحلتك أكثر عجبًا ولا تنسى مما تعتقد.