طرق رائعة للاستمتاع بالسفر الخاص بك

حتى أكثر واضعي النفاثة خبرة قد يعانون من العصبية أو التوتر عند السفر إلى وجهة جديدة.

عند القيادة أو ركوب طائرة مع طفل صغير ، عليك إحضار أشياء تجعله مهتمًا وسعيدًا أثناء الرحلة. جلب اللعب والمتاعب. قد ترغب في شراء ألعاب جديدة لجذب انتباهه.

القيام برحلة يمكن أن يجعلك في كثير من الأحيان حزمة الكثير. حدد نفسك بمستلزمات النظافة التي تعتبر أدوات تجميل أساسية. اصنع لنفسك قائمة مختصرة من أدوات النظافة التي تستخدمها طوال اليوم ولا يمكنك العيش بدونها. حزمة فقط تلك التي هي الأكثر أهمية.

استخدم جليد الفندق لتحضير قهوة الصباح. بدلاً من استخدام ماء الصنبور العادي لتناول القهوة ، املأ دلو الثلج واتركه يذوب بين عشية وضحاها. يمكنك تحضير القهوة في الصباح.

تحقق من تواريخ انتهاء الصلاحية عند انتهاء صلاحية جواز السفر الخاص بك. العديد من الدول لديها قواعد تتعلق بجواز سفرك. لن يسمح لك الكثيرون بالدخول إلى الدولة إذا انتهت صلاحيتها في نافذة زمنية معينة.

معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة للدخول إلى البلد الذي ستسافر إليه. من الجيد أن تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة أشهر قبل أن تضطر إلى السفر ، لذلك من الجيد أن تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة قبل وقت المغادرة المتوقع.

سيكون أكثر تكلفة لحجز هذا الموقف في اليوم الذي تطير فيه.

ابحث عن أسعار العملات قبل السفر حتى تتمكن من وضع ميزانية لرحلتك بسهولة لأن ذلك سيجعل الميزانية أكثر سهولة. يجب أن تعرف مقدار ما يمكنك القيام به أثناء وجودك هناك. هذا سيساعدك على الاستفادة القصوى من المرح مع تقليل الإنفاق غير الضروري.

خذ قسطًا من الراحة كل بضع ساعات عند القيادة مع الأطفال. سيسمح ذلك لطفلك الصغير بالنزول قعادة والخروج من السيارة. إخراج الأطفال الصغار من السيارات هنا وهناك يمكن أن يساعدهم أيضًا في تجنب دوار الحركة. قد تستغرق رحلتك وقتًا أطول ، لكن الضغط أقل يستحق التأخير.

يتسبب تأخير الرحلات الجوية في حدوث مشكلة شائعة عند السفر عبر المناطق الزمنية. لا يمكنك فعل أي شيء حيال ذلك ، ولكن يمكنك محاولة النوم أكثر في الأيام السابقة لرحلتك للمساعدة في تقليل أي من الآثار المتوقعة. يجب عليك أيضًا بذل جهد للنوم أثناء الرحلة إن أمكن ذلك.

يمكن أن تصبح الرحلات البرية مملة جدًا وهي فكرة جيدة لتخطيط الأنشطة على طول الرحلة. إن الانفصال عن نقاط التوقف المثيرة للاهتمام يجعل الرحلة بأكملها قادرة على إنشاء ذكريات تدوم مدى الحياة. زوِّد أطفالك بخريطة وجدول زمني لخط سير الرحلة المقصود والطريق حتى يتمكنوا من المتابعة.

النظر في استخدام أنواع مختلفة من خيارات النقل. الحافلات لها طريق طويل. يمكنك العثور على عروض حزمة من بعض خطوط الحافلات التي ستجعل السفر يخطط لحظي.

تذكر النصيحة التي قرأتها في هذه المقالة ، وسيكون لديك بعض الاكتشافات الجديدة والمثيرة في رحلتك القادمة. إذا كانت هذه الرحلة هي عطلتك الأولى أو حتى المائة ، فستشاهد المزيد من الأشياء وتجعل رحلتك لا تنسى أكثر مما تتخيل على الأرجح.